الأخبار

إفتتاح متجرها بسوق الحراج التجاري الجديد

قامت شركة درزي الفريج للخياطة والأقمشة بإفتتاح متجرها الخاص ببيع الأقمشة الرجالية بسوق الحراج التجاري الجديد في منطقة أم بشر جنوب الوكرة خلف قرية بروة. ويعتبر السوق الذي تم تطويره على مساحة 35.000 م2 من أحدث الأسواق المجمعة التي تم إنشاؤها مؤخراً ومن المتوقع أن يساهم المشروع بشكل فعّال في دفع عجلة النمو الاقتصادي بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، بالإضافة إلى تعزيز نمو القطاعين التجاري والخاص وذلك وفق تصميم معماري حديث يتماشى مع الطابع المعماري القطري.

يضم المشروع محالاً تجارية، ومساحات إدارية وسكنية لخدمة العاملين في السوق، لخلق بيئة متكاملة ومتجانسة من أسلوب حياة معاصر، ويضم السوق محال تجارية بمساحات متنوعة إضافة إلى أكشاك صغيرة للمشاريع الصغيرة، وذلك بهدف تحقيق الترابط النشاطي لمستخدمي المشروع، وتوفير كافة الاحتياجات في مكان واحد سواء للزوار من العملاء أو لأصحاب المحال التجارية.

كما يضم السوق أكثر من 300 محلاً تجارياً موزعة على طابقين وميزانين بالإضافة إلى مواقف للسيارات تحت مستوى السوق (Basement Parking) تستوعب أكثر من 700 سيارة بالإضافة إلى إنشاء ممرات خاصة لنقل البضائع من أسفل السوق وتوفير مواقف إضافية فيه وذلك لضمان انسيابية حركة السيارات وسهولة سير الزوار بداخله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *