المدونة

أقمشة سيلغرين Celgreen عنوانك للجودة العالية

 

تعتبر أقمشة سيلغرين Celgreen  إحدى أجود خامات الأقمشة اليابانية المتوفرة بالأسواق الخليجية والتي تحظى بإقبال كبير من قبل الباحثين عن الجودة والفخامة، فهي من الخامات اليابانية التي تتمتع بجودة عالية جداً، وتنسدل بشكل مثالي عند اللبس لتعطي مظهراً جميلاً ومتألقاً لمرتديها، ويتم تصنيع معظم هذه المنسوجات الحصرية في مركز شيكيبو كونان المركزي مصنع شيكيبو في محافظة آيتشي، اليابان.

وتتميز أقمشة سيلغرين Celgreen المصنوعة من النسيج المشروط (Modal Fabric) وهو نسيج حيوي مصنوع من غزل السليلوز من شجرة الزان، والذي يعتبر بديلاً صديقًا للبيئة، لأن أشجار الزان لا تتطلب الكثير من الماء لتنمو وبالتالي تستخدم عملية إنتاجها كميات مياه أقل بحوالي 10-20 مرة من أشجار الأقطان.

كما تُعرف أقمشة سيلغرين Celgreen بأنها من الأقمشة الأقل عرضة للتجاعيد، وذات ملمس ناعم ومريح على البشرة، وسريع الجفاف (يجف بسرعة بعد الغسيل)، كونها منسوجة بخيوط فريدة من نوعها، صنعت في اليابان بتكنولوجيا متقدمة لضمان أعلى مستوى جودة وتحقيق ألوان متناسقة لأولئك الذين يبحثون عن أعلى مستويات الجودة في القماش.

وتعتبر شركة شيكيبو المحدودة من الشركات الرائدة في تصدير أقمشة الثوب إلى دول مجلس التعاون منذ الثمانينيات، وتمكنت من تحقيق سمعة متميزة لمنتجاتها على مدار الأربعين عامًا الماضية، حتى أصبحت علامتها التجارية مرادفًا للجودة العالية.  

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *